إيجابيات وسلبيات لعبة ورق على الجسر

إيجابيات وسلبيات لعبة ورق على الجسر

إيجابيات وسلبيات لعبة ورق على الجسر

يعتبر العديد من محبي لعبة البلاك جاك لعبة البلاك جاك مثل لعبة ورق الكأس المقدسة القياسية ، خاصةً لأنها توفر أفضل فرصة لجمع أموالهم. بشكل عام ، تتمتع ألعاب البلاك جاك التي يتم لعبها بألعاب واحدة أو أكثر بميزة أقل من ألعاب البلاك جاك متعددة الأسطح. في سطح السفينة السوداء على الجسر ، تبلغ ميزة المنزل 0.15٪ فقط. قد يبدو هذا مغريا ، ولكن اللعبة لديها أيضا بعض العيوب.

مزايا

كما ذكرنا من قبل ، فإن الميزة الرئيسية لـ سطح السفينة السوداء على الجسر هي أنه يحتوي على أقل حافة منزل. ومع ذلك ، للاستفادة من منزل منخفض ، يجب على اللاعبين فهم اللعبة وقواعدها وتطبيق استراتيجية لعبة ورق جيدة. خلاف ذلك ، تزداد حافة المنزل بغض النظر عن عدد الطوابق في اللعبة.

العوامة على الجسر هي أيضا خيار رخيص لعدادات البطاقات. إذا لعبت لعبة ورق مع ست أو ثماني ألعاب ورق ، فإن اللاعبين ينتظرون فترة أطول حتى يحصلوا على عدد مناسب. مع لعبة ورق على الجسر يمكنك الحصول بسرعة على حساب رخيص. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عدد البطاقات يعمل عندما تلعب في الكازينوهات المادية لأن بطاقات الإنترنت يتم خلطها بعد كل توزيع ورق.

العيب

العوامة على الجسر أيضا بعض العيوب. حتى إذا كانت الميزة المنزلية ضعيفة ، فإن بعض الكازينوهات تغير قواعدها بحيث تكون ميزة البديل قد تكون أكبر من ميزة ألعاب الورق البلاك جاك الثمانية. على سبيل المثال ، تدفع بعض الكازينوهات من 6 إلى 5 لعبة ورق بدلاً من 3 إلى 2 ، مما يزيد من حد المنزل من 0.15٪ إلى 1.45٪. نظرًا لأنك تعلم أن ألعاب البلاك جاك يمكن أن تمنحك ميزة تبلغ حوالي 0.5٪ في لعبة واحدة أو أكثر ، فقد لا يكون من المنطقي البحث عن ألعاب البلاك جاك على الجسر.